اختبار أونلاين لمادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

امتحان الكتروني في الرياضة للصف الخامس الابتدائي الترم الأول


 

اختبار أونلاين لمادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 
طلبة وطالبات الصف الخامس الابتدائي أهلا بكم في اختبار جديد ، واختبار اليوم في مادة الرياضيات ويتكون الاختبار من 40 سؤال ويجب عليك عزيزي الطالب ان تحاول حل جميع الأسئلة المعروضة عليك لتحظى بالدرجات النهائية بعد الانتهاء .

اختبار أونلاين لمادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي الترم الأول
اختبار أونلاين لمادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

وهذا الاختبار المكون من 40 سؤال ، جميع الأسئلة المتواجدة بالاختبار هي من المنهج ومن كتب الوزارة . والتي من المؤكد انها ستأتي منها في الامتحانات ، فيجب على التركيز والحل السليم . واذا أخطأت في بعض المسائل يمكنك مراجعة هذه المسائل ثم تعود لعمل الاختبار مره أخرى وتحصل على أعلى الدرجات.


هذا الاختبار تم عمله خصيصا لتهيئة الطالب على أسئلة الامتحانات ، بحيث يتعود الطالب على أسئلة الامتحانات الوارد وجود مثلها في ورقة الامتحان.



ولكى تقوم بـ بدأ الاختبار ستلاحظ وجود زر باللون الأزرق ومكتوب عليه ( بدء الاختبار ) ، ستقوم بالضغط عليه ليبدئ في عمل الاختبار لك وجميع الأسئلة في مكان واحد . وبعد الانتهاء انتظر قليلا حتى يتم تحليل اجابتك وعرض النتيجة الخاصة بك .



مفهوم الرياضة عند الأطفال


والرياضات ليست فقط الجري والسباحة وكرة القدم التي يقوم فيها الإنسان بمجهود بدني ، ولكن أيضًا الرياضات المختلفة مثل الألعاب الذهنية وما يسمى بالألعاب الروحية ، ومن بين الألعاب الذهنية لعب الشطرنج ، وهو التركيز على تحريك الأحجار. الشرق.


 سيتم ربح المزيد من ألعاب الألغاز في الساحات. و بينما كان الموضوع تعبيرا عن اللعبة للسنة الخامسة و أهم فوائدها للإنسان. فيجب على الطفل أن يتعلم كل أنواع الرياضة ، سواء الرياضة البدنية والرياضة الذهنية والتي من ضمنها مادة الرياضيات التي نتكلم عنها اليوم فهي تقوم بتنشيط العقل والجسم معاً.


تابعنا ليصلك كل جديد

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا