امتحان انجليزي متوقع للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023

امتحان اللغة الإنجليزية تانية إعدادي تروم أول


امتحان انجليزي متوقع للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023.
في هذا الاختبار نقدم 30 سؤال في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الاعدادي الترم الأول ، جميع الأسئلة في هذا الاختبار من تصميم أساتذة مختصين في اللغة الإنجليزية. والتي من المحتمل وجود هذه الأسئلة في امتحان نصف العام للصف الثاني الاعدادي ، فيجب على الطالب أن يراجع قبل البدء ويتبر نفسه وإن أخطئ فيمكنه إعادة الاختبار مرة أخري.


امتحان اللغة الإنجليزية تانية إعدادي تروم أول
امتحان انجليزي متوقع للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023


لكى تبدء الاختبار عزيزي الطالب قم بالضغط على ( بدء الاختبار) التي باللون الأزرق.




اللغة الإنجليزية ، اللغة الجرمانية لعائلة الهند الحثية التي تتضمن اللغات الفريزية والألمانية والهولندية (المعروفة في بلجيكا باسم الفلمنكية). نشأت اللغة الإنجليزية في بلدان أوروبية وهي اللغة السائدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا و أيرلندا ونيوزيلندا. والعديد من الدول الجزرية في منطقة البحر الكاريبي بالإضافة إلى المحيط الهادئ. إنها أيضًا لغة سياسية مرشحة للهند والفلبين وسنغافورة والعديد من البلدان في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.



 جنبًا إلى جنب مع جنوب إفريقيا. اللغة الإنجليزية هي أول لغة أجنبية بديلة في معظم البلدان البديلة في العالم ، وهذه المكانة هي التي أعطتها مكانة فرانكا كلغة عالمية. من الممكن حساب أن ثلثي سكان العالم ، أي حوالي 2 مليار شخص ، يستخدمون اللغة الإنجليزية حاليًا.



تنتمي اللغة الإنجليزية إلى عائلة اللغات الهندو أوروبية ، وبالتالي فهي تشتمل على معظم اللغات البديلة المستخدمة في أوروبا وغرب آسيا من أيسلندا إلى الهند. كانت اللغة الأم . المعروفة باسم Proto-Indo-European ، يتحدث بها البدو الرحل الذين يُعتقد أنهم جابوا سهول جنوب شرق أوروبا منذ أكثر من 5000 عام. الجرمانية ، أحد الفرق اللغوية المنحدرة من خطاب الأجداد.


 ينقسم أحيانًا الطلاب إلى 3 مجموعات إقليمية: الشرق (بورغندي ، فاندال ، وقوطي ، كلها منقرضة) ، الشمالية (الأيسلندية ، الفاروية ، النرويجية ، السويدية ، والدنماركية) ، والغربية (الألمانية والهولندية [والفلمنكية] والفريزية والإنجليزية).



 مع وجود اللغة الإنجليزية عن كثب ، تظل اللغة الألمانية أكثر تحفظًا من اللغة الإنجليزية في احتفاظها بنظام مفصل بشكل معقول من التصريفات. الغريزية ، التي يتحدث بها سكان مقاطعة فريزلاند الهولندية وبالتالي الجزر الواقعة خارج منطقة شليسفيغ الجغرافية ، هي اللغة الأكثر ارتباطًا باللغة الإنجليزية العصرية. الأيسلندية ، التي لم تتغير إلا قليلاً خلال الألف عام الماضية ، هي اللغة الحية التي تشبه الإنجليزية في التركيب النحوي إلى حد كبير.



فائدة تعلم اللغة الإنجليزية للطالب


  • الاستطاعة على التواصل بلغات جديدة

الفائدة الرئيسية التي يجنيها الشخص من خلال الالتزام بتعلم اللغة الإنجليزية (أو أي لغة أخرى) هي القدرة على التواصل مع اللغة نفسها والتواصل مع نطاق أوسع من سكان العالم.



  • يخضع الدماغ لتغيير في النشاط الكهربائي

قبل هذه الدراسة ، كان يُعتقد أن هذا التغيير في وظيفة الدماغ يحدث فقط عندما يكتسب الطلاب مستوى عالٍ من المهارات اللغوية في اللغة الجديدة ، ولكن هذه الدراسة وجدت أن هذا التغيير يمكن أن يحدث في المراحل المبكرة من الحياة. تعلم اللغة.



  • زيادة مهارات حل المشكلات

يستفيد الشخص أيضًا من تعلم اللغة من خلال اكتساب مهارات متزايدة في حل المشكلات في جميع المجالات التالية: مهارات التفكير المجرد ، وتشكيل المفاهيم ، وصياغة الفرضيات الإبداعية ، وتعزيز القدرة على تحديد المشكلات وفهمها وحلها ؛ القدرة على التركيز على مهمة ما عن طريق تصفية المشتتات والمعلومات غير الضرورية ؛ وزيادة القدرة على تعدد المهام.



  • فهم أفضل لكيفية عمل اللغة واستخدامها

يفيد اكتساب اللغة أيضًا الشخص من خلال خلق فهم أفضل لكيفية عمل اللغة واستخدامها. وجدت الدراسة أن الأشخاص الذين لديهم تواصل متعدد اللغات كانوا قادرين على قراءة وتفسير المواقف الاجتماعية بشكل أفضل ، مما أدى إلى تحسين أدائهم في البيئات الاجتماعية.



  • زيادة القدرة على محو الأمية الرقمية

يُترجم تتويج كل هذه الفوائد إلى فائدة نهائية واحدة: زيادة القدرة في محو الأمية الرقمية. بسبب هذه القدرات العقلية المتسارعة ، يتمتع الأشخاص متعددو اللغات بقدرة ملحوظة على مواكبة التقنيات الحديثة. للتفكير في هذه الحقائق الجديدة بمصطلحات تقليدية ولكن في بعض الأحيان غير ذي صلة بشكل خطير. (الحرب: العادة المميتة ، ص 441). من الواضح أن زيادة السرعة العقلية نتيجة اكتساب اللغة تساعد المتعلمين العاديين على البقاء على رأس كل التغييرات التكنولوجية والمعلوماتية المتطورة باستمرار في عالم اليوم.


تابعنا ليصلك كل جديد

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا