امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023


امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023
الطلبة والطالبات : أهلا بكم في اختبار جديد على موقع. اليوم هو اختبار في مادة اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول ، وهذا الاختبار مكون من 25 سؤال في مادة اللغة الإنجليزية وهذه الأسئلة من مختصين في عمل الامتحانات.

امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023
امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023

اختبار انجليزي رابعة ابتدائي الترم الأول 2022



اذا كنت لا تعرف كيف تقوم ببدْ الاختبار فلا تقلق ، عليك بالذهاب الى كلمة ( بدء الاختبار) التي تكون باللون الأزرق ، وقم بالضغط عليها ليبدء معك الاختبار وجميع الأسئلة في نفس المكان.



 أهمية تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال


مما لا شك فيه أن اللغة الإنجليزية أصبحت من اللغات المهمة للغاية في الآونة الأخيرة بسبب اهتمام العالم من حولنا بالتكنولوجيا والعولمة ، مما جعل إتقانها من أهم المهارات التي لا غنى عنها في الحياة ، وهذا ينطبق على الأطفال. إلى حد كبير ، خاصة في مراحل التعليم الأساسية ، حيث يعتبر إتقان هذه اللغة لغة ثانية ، وهو الأمر الأساسي الذى يسعى إليه الكثير من الآباء لأولادهم ، ليتمكنوا من مواكبة التطور الذي يشهده العالم. ، باعتبار أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية الأولى في معظم دول العالم المتقدم.


لذلك ، فإن تعلم وإتقان لغة ثانية في هذه المرحلة الأولى من الحياة يساهم في ترسيخها وتعزيز قدرتها على اكتساب المهارات اللغوية ذات الصلة مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.



1- أهمية تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال من سن مبكرة

بالنسبة للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية في سن مبكرة ، هناك العديد من المزايا والفوائد. من بين أبرزها:


  • - توسيع مدركات الطفل وزيادة درجة امتصاصه

أظهرت دراسات مختلفة أن ثنائية اللغة في المراحل اللاحقة من حياة الطفل تزيد من قدراته على التفكير والفهم والإدراك ، فضلاً عن تعزيز النشاط العقلي والقدرة على الفهم ، بطريقة تفوق الأطفال الذين يتعلمون لغة واحدة فقط أثناء التعليم الأساسي. المسرح.


  • - فتح وتنمية عقل الطفل

من خلال اللغة الثانية التي يتعلمها الطفل بالحصول على جزء كافي من المعلومات الجديدة التي تثري عقله بالمعرفة. يتيح لك التعرف على اللغتين العربية والإنجليزية معًا فهم المواد العلمية المختلفة واستيعابها بطلاقة ، فضلاً عن فهم الأفلام التعليمية متعددة اللغات والكتب التعليمية والقصصية.


  • - يزيد من قدرة العقل على التخزين

تضع ثنائية اللغة الطفل في حالة من النشاط العقلي بينما تحفز الذاكرة باستمرار لتخزين واسترجاع المعلومات عند الحاجة.


  • - إمكانية الالتحاق بمدرسة لغات

حيث يجب أن يكون لدى الطفل استعداد لتعلم وفهم اللغات ومنها اللغة الإنجليزية وهي من أبرز وأهم اللغات الأجنبية في العالم.


تابعنا ليصلك كل جديد

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا