امتحان مجمع لشهر مارس أولي اعدادي الترم الثاني 2022 - اختبار الكتروني لجميع المواد


أحبائي طلبة وطالبات الصف الأول الاعدادي أهلا بكم في امتحان جديد على موقع جاوب أونلاين . وفى هذا الاختبار قمنا ببعض التغيرات ، هذا الامتحان هو امتحان مجمع لجميع المواد الخاصة بالترم الثاني في الوحدة الأولى والثانية أي أنه يعتر امثلة على امتحان شهر مارس للصف الأول الاعدادي 2022.



وسنتناول في هذا الاختبار بعض الأسئلة التي تم ذكرها في الوحدة الأولى والثانية في جميع المواد الدراسية مثل. اللغة العربية اللغة الإنجليزية مادة الدراسات الاجتماعية ، مادة العلوم ، مادة الجبر والهندسة. ويكون بمثابة امتحان شامل لجميع المواد الدراسية للصف الأول الاعدادي الترم الثاني في الوحدة الأولي والثانية.

أسئلة امتحان شهر مارس للصف الأول الاعدادي لجميع المواد 2022 - الترم 2


امتحان مجمع لشهر مارس أولي اعدادي الترم الثاني 2022 - اختبار الكتروني لجميع المواد
امتحان مجمع لشهر مارس أولي اعدادي الترم الثاني - اختبار الكتروني لجميع المواد



لبدء الاختبار عزيزي الطالب ما عليك سوى الضغط على كلمة بدء الاختبار التي باللون الأزرق . وبعدها يمكنك الانطلاق وحل جميع الأسئلة المطروحة عليك ولكن للعلم.






الدراسة عبر الانترنت حقيقة أم خيال؟

قد يفكر الكثيرون أن الدراسة مستحيلة على الإنترنت ولا يشجع الانترنت على الدراسة نهائياً . ويعتقدوا إن الانترنت مجرد مقاطع فيديو للتسلية والمرح واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي فقط. ومع ذلك ، هناك الكثير لا يعلم أن هناك الآلاف من مواقع الويب المصممة بالأخص لتعلم جميع المهارات الجديدة التي لا تخطر على بالك. وإدارة الحياة اليومية وأيضا أدوات الدراسة لمساعدة الطلاب على الدراسة وعمل اختبارات كما هو حال موقعنا.



سنقوم هنا بتسليط الضوء على أدوات دراسة عبر الإنترنت مخصصة لتكون بمستوي أفضل في الدراسة الخاصة بك. سواء كانت إدارة الوقت ، أو البطاقات التعليمية الرقمية ، أو التقييمات الذاتية ، أو الألعاب الدراسية ، أو غيرها من الأدوات التعليمية. يمكن لكثير من هذه المواقع مساعدة الطلاب في أي عمر على الاستعداد للاختبارات القادمة ، وكل ذلك يوجد منه المجاني. وأيضا يوجد منه المدفوع ولكن تجده بسعر منخفض للغاية وبأسعار معقولة.


ما هي الاستفادة من المواقع الالكترونية التعليمية


تحتوي المواقع الالكترونية التعليمية أيضًا على العديد من الميزات المفيدة الأخرى. مثل البطاقات التعليمية ومنصة تدوين الملاحظات والاختبارات وامتحانات الكترونية التي يتم إنشاؤها ذاتيًا. ومخطط الدراسة وطريقة لتتبع مقدار ما تتعلمه. هذه الأدوات متعددة الاستخدامات متاحة أيضًا على منصات متعددة للدراسة أثناء التنقل.



باستخدامك لهذا الموقع كطالب يبحث عن التعلم والمعرفة ، فإنك توفر المعلومات وتوفر أدوات الدراسة. يمكن للمستخدمين إنشاء "مجموعات" حول أي موضوع . اعتمادًا على المجموعة ، سيقوم موقعنا جاوب أونلاين بإنشاء بطاقات فلاش ومسابقات واختبارات تدريبية. وحتى أدوات صوتية. يحتوي أيضًا على تطبيق مجاني للتعلم أثناء التنقل والدراسة حتى في وضع عدم الاتصال ولكنه الأن قيد الانشاء.


تابعنا ليصلك كل جديد

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا