اختبار مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي2022

امتحان الكتروني في الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي 2022

اختبار مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي الترم الأول - جاوب أونلاين
اختبار مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي الترم الأول

اختبار مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي الترم الأول.
تلاميذ الصف السادس الابتدائي نعرض عليكم اليوم مجموعة من اهم الأسئلة التي من المحتمل ان تأتى لكم في أسئلة الامتحانات على هيئة اختبار أونلاين على موقعكم. وهذا الاختبار خاص بمادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي ، ومن خلال اجابتك على هذا الاختبار سنقوم بتقييمك فور الانتهاء من الاختبار ، وستعرض عليك النتيجة الخاصة بك.


فيجب عليك المراجعة قبل البدء في الاختبار لكى تحصل على نتائج مميزة تفتخر بها بين اصحابك . ولا تنسى ان تقول لأصدقائك على هذا الموقع ليقوموا أيضا بعمل الاختبار.


ولكى تقوم بعمل بدأ للاختبار ما عليك سوى الضغط على كلمة ( بدأ الاختبار) التي تكون باللون الأزرق وسوف يفتح معك الاختبار فوراً . بعد الانتهاء انتظر النتيجة الخاصة بك وقم بعمل مشاركة على مواقع التواصل لكى تصل لأصدقائك واقاربك.



الدراسات الاجتماعية هي دراسة شاملة في النظام التعليمي للولايات المتحدة تغطي مجالات متعددة من العلوم الاجتماعية والإنسانية ، بما في ذلك التاريخ والجغرافيا والعلوم السياسية. تم صياغة هذا المصطلح لأول مرة من قبل المعلمين الأمريكيين في أوائل القرن العشرين كملف شخصي جذاب لهذه الموضوعات ، وكذلك لموضوعات أخرى لا تتناسب مع النماذج التقليدية للتعليم الأدنى في أمريكا ، مثل الفلسفة وعلم النفس.


 كما في عام 1912 ، أمر وزير الداخلية آنذاك فرانكلين نايت لين مكتب التعليم (يجب عدم الخلط بينه وبين المؤسسة التي خلفت وزارة التعليم الأمريكية لإعادة هيكلة النظام التعليمي الأمريكي بأكمله للقرن العشرين). تنظيم التعليم الثانوي. تألفت اللجنة من 16 لجنة (تم إنشاء 17 لجنة بعد ذلك بعامين ، في عام 1916) ، كل منها ملتزمة بإصلاح جانب معين من النظام التعليمي الأمريكي.


 ومن أبرز هذه اللجان لجنة البحث الاجتماعي. لجنة تم إنشاؤها لتجميع الموضوعات المختلفة التي لا تتناسب مع المناهج الدراسية العادية لموضوع جديد وتسمى الدراسات الاجتماعية.


تابعنا ليصلك كل جديد

 

5 تعليقات

  1. في سؤال من مشكلات البيئة الزراعية البطالة و الأمية صح ولا خطأ انا لما عملت خطأ حضرتكم عملتوا السؤال خطأ بس هو من مشكلات سكان البيئة الزراعية البطالة و الأمية مش من مشكلات البيئة الزراعية انتوا غلط و مراجعتها ثانية لأن في سلاح التلميذ مكتوب من مشكلات البيئة الزراعية البطالة و الأمية خطأ من مشكلات سكان البيئة الزراعية البطالة و الأمية مش من مشكلات البيئة الزراعية

    ردحذف
    الردود
    1. انا أريد الرد علي هذا التعليق

      حذف
  2. ردواووووووووووووووووووووووااااااااااااا

    ردحذف
  3. لية مش بتردوا 😂😀😀😀😀😁😁😁😁😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣😃😃😃😄😄😄😅😅😅😆😆😆😉😉😉😊😊🤗🤗🤗🙂🙂☺☺☺😚😚😚😙😙😙😗😗😗🤔🤔🤔🤨🤨🤨😐😐😐😑😑😑😶😶😶🙄🙄😏😣😥😥😥😥😥😥😥🤨🤨🤨🤨🤨🤔🤔🤔🤔😪😪😪😪😪😪

    ردحذف
  4. 🤔🤔🤔🤔🤨🤨🤨🤨🤨😥😥😥😥😥😣😣😣😏😏😏😏😂😂😄😄😄😁😀😊😪🙄🤔🤔🤔🤔🤔🤨🤨🤨🤨🤨🤨🤨🤨😐😐😐😐😑😑😑

    ردحذف
أحدث أقدم

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا